بوابة الفجر الالكترونية



بوابة الفجر الالكترونية
22 إبريل بدء لجان امتحانات الدعاة لاختيار مديرى الإدارات الفرعية باﻷوقاف ~الفجر~ هانى سرى الدين: البرنامج الإنتخابى للسيسى يلتزم بمدينة الدولة وإحترام حقوق الإنسان ~الفجر~ سائق التاكسى الذى أمسك بإرهابى الجلاء: لم أخشى الموت وأسرعت للإمساك به ~الفجر~ صباحى يتوعد بهيكلة قطاع البترول بعد فوزه بالرئاسة ~الفجر~ الداخلية: سائق التاكسي الذي ساعد في القبض على الإرهابي سيتم اصلاح سيارته ~الفجر~ بالفيديو.. رئيس وزراء الأردن يضحك بعد إصابته لصحفي بكرة الجلف ~الفجر~ فاروق الباز: عملت "نقاش" لمدة سنة بعد فشلي في الحصول على وظيفة ~الفجر~ جورج اسحاق: الرئيس وعدنا بفتح اتصال دائم مع الداخلية بشأن المعتقلين ~الفجر~  كريم شعبان يكتب :"أديب" صهٍ..و محلب..ألم يعجبك اغتصبها ؟! ~الفجر~ هانى سرى الدين: الفريق الإستشارى للسيسى إنتهى من البرنامج الإنتخابى الأسبوع الماضى ~الفجر~ انفجار قنبلة صوتية وسط إسطنبول يثير الذعر بين سكان المدينة ~الفجر~ بيومي: زيارة محلب لمصنع الحديد والصلب سياسية وليست اقتصادية ~الفجر~ أديب لـ"صباحى": عيب عليك تقول للغرب أن أجهزة الدولة تدعم السيسي ~الفجر~ شاهد.. عجائب الطبيعة بعيون رواد الفضاء ~الفجر~ بالفيديو.. قرد يرعى رفيقته المحتضرة حتى الموت ~الفجر~ "الإدريسي" .. أول رئيس للاستخبارات العامة من خارج الأسرة الحاكمة منذ 38 عاماً ~الفجر~ أحمد موسى: الجيش الحر فى ليبيا "جيش موزة" الإرهابى ~الفجر~ عرض عسكرى للجيش المصرى الحر فى ليبيا ~الفجر~ أديب: لا نريد "المبالغة" فى حملة السيسي ~الفجر~ "المستثمرين العرب": مصر ثاني أكبر إقتصاد في الشرق الأوسط ~الفجر 
 مايا دياب ( هيك بنغنى )
الفجر الرياضي
الفجر الفني
تابع الاخبار لحظة بلحظة علي صفحتك
احمي نفسك وعائلتك من انفلونزا الطيور وانفلونزا الخنازير
حظك اليوم
برج الدلو برج الجدي برج العذراء برج الاسد برج العقرب
برج السرطان برج الميزان برج القوس برج الجوزاء برج الحوت
      برج الثور برج الحمل
مقالات عادل حمودة
رابط كارت البنزين
رابط البطاقات التموينيه
البوم الفجر
تابعنا علي

حالة الطقس
حالياً بالاسواق
كتاب الفجر
كاركتير
بث مباشر
فيسبوكي
طلاء الأظافر يزهو بألوان الباستيل في ربيع 2014طلاء الأظافر يزهو بألوان الباستيل في ربيع 2014
ذكرت مجلة المرأة “فرويندين” الألمانية أن طلاء الأظافر يزهو في ربيع/صيف 2014 بألوان الباستيل الحالمة التي تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة من ناحية، وتستحضر روح البهجة والانتعاش.

حقائب اليد.. موضة الرجال هذا العام

الملابس المقطوعة والشفافة... تغزو موضة العام

كيف تضعين العطر ؟

اللعب مع الأطفال ينمي لديهم مهارات التفكير والذكاء
إياكم وضرب أبنائكم على الوجهإياكم وضرب أبنائكم على الوجه
قال صلى الله عليه وسلم: (إذا ضرب أحدكم فليجتنب الوجه) [السلسلة الصحيحة]، وهذا الحديث يمثل معجزة نبوية تشهد على صدق رسالته.

إن فى الدنيا جنة من لم يدخلها لم يدخل جنة الاخره

حسنة واحدة تزحزك من النار فاتنفع بها

من هن العشر نساء المطرودات من رحمة الله؟

معجزة النوم